منوعات «مرسال» و«إن فوكاس» يعلنان شروط الاشتراك في معرضهما الفوتوغرافي الأول

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أعلنت مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية، عن شروط الاشتراك فى معرضها الفوتوغرافي الأول، الذى سيقام بالتعاون مع نادي إن فوكاس للتصوير الضوئي، في الفترة من 21 إلى 29 مارس الحالى، وسيوجه عائد بيع الأعمال الفنية لصالح أنشطة المؤسسة.

وستتلقى المؤسسة الأعمال التى تندرج تحت فن التصوير الضوئي، ويحق لكل فنان أن يشارك بخمسة أعمال كحد أقصى، وآخر موعد لتلقى الأعمال التى تطلب المشاركة يوم 10 مارس، على أن ترسل في صيغة Jpeg، وألا يزيد حجم العمل الواحد على 1 ميجا، ويتم تسمية الصور بحيث يسهل إعلان الصور المقبولة داخل المعرض، وترسل الأعمال على البريد التالي: [email protected]، وسيتم الإعلان عن الصور المقبولة يوم 13 مارس، من خلال الصفحة الرسمية لكل من: مؤسسة مرسال، ونادي إن فوكاس، على أن يتم تسليم الصور المقبولة مطبوعة على فوم أو خشب بحد أقصى 45 سم للضلع الأطول، ويتم كتابة اسم الفنان، ورقم هاتفه الشخصي، واسم العمل، على ظهر العمل، وذلك في جميع فروع مرسال بالقاهرة والإسكندرية، يوميا؛ عدا يوم الجمعة، من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة ليلا، وأقصى موعد لتسلم الأعمال المشاركة هو يوم السبت 17 مارس.

وسيكون افتتاح المعرض يوم الأربعاء، 21 مارس، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، فى قاعة "الكلمة"، بساقية عبد المنعم الصاوي.

للتواصل مع نادي إن فوكاس: اضغط هـــنـــا

للتعرف على فروع مرسال بالقاهرة والأسكندرية: اضغط هــــنـــا

الجدير بالذكر أن مرسال مؤسسة مصرية غير هادفة للربح، أنشئت عام 2015، تعمل على تقديم كل الخدمات الطبية، مجانا، للمرضى غير القادرين من المصريين، وغير المصريين المقيمين فى مصر.

أما نادي إن فوكاس فهو ملتقى فوتوغرافي اجتماعي يهدف إلى نشر ثقافة الفوتوغرافيا بمختلف مجالاتها في مصر، ويعتبر أول ناد مصري يتم تأسيس أنشطته عبر موقع فيسبوك، ويستغل الميديا الإلكترونية في تطوير أنشطته الفنية، ويقدم الدعم "اللوجستي" للمشاريع الفنية بعد دراستها؛ فالنادي يضم استوديو مجهزا بأحدث أنواع الإضاءة، والخلفيات، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الفنية المتعلقة بالتصوير.

كما يعقد دورات فى: أساسيات التصوير الفوتوغرافي، الإضاءة داخل الأستوديو، تصوير الماكرو، تعليم برنامج الفوتوشوب، تصوير الأكل، السيانوتايب ووسائل الطباعة البديلة، التصوير المفاهيمي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات «مرسال» و«إن فوكاس» يعلنان شروط الاشتراك في معرضهما الفوتوغرافي الأول" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق