مصر 24: المالكي: التحالف يواصل إدخال المساعدات عبر ميناء الحديدة بالتزامن مع معارك

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المالكي: التحالف يواصل إدخال المساعدات عبر ميناء الحديدة بالتزامن مع معارك

الإثنين 18 يونيو-حزيران 2018 الساعة 10 مساءً / مأرب برس-متابعات

أكد المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد تركي المالكي، أن التحالف يواصل إدخال المساعدات عبر مدينة الحديدة (غرب اليمن)، من استمرار العمليات العسكرية في المدينة الواقعة على الساحل الغربي لليمن.

ولفت المالكي خلال مؤتمر صحفي عقده ، اليوم الإثنين 18يونيو/حزيران2018م، الى استمرار منح التصاريح البحرية والجوية لإدخال المساعدات الإنسانية إلى اليمن.

وأضاف أن تحرير الحديدة حق أصيل للحكومة اليمنية وفق القرارات الدولية، ووصف تحريرها بالإيجابي بمجالات كثيرة، إذ سيوقف تهريب الأسلحة للحوثيين ويقطع الأيدي الإيرانية في اليمن.

كما أوضح المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، أن جهود المبعوث الدولي اصطدمت بتعنت مبليشيات الحوثي لتسليم مدينة الحديدة.

وأكد المالكي أن ميليشيات الحوثي الانقلابية تلقت ضربات قوية مؤخرا، لافتا إلى تزامن العمليات العسكرية في الحديدة وصعدة ونهم، مشيرا الى أن ميليشيات الحوثي تعمد إلى الكذب والتزييف لإخفاء هزائمها الميدانية الأخيرة.

هذا المحتوي ( مصر 24: المالكي: التحالف يواصل إدخال المساعدات عبر ميناء الحديدة بالتزامن مع معارك ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مأرب برس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مأرب برس.

0 تعليق