اخر الاخبار قاتل متسلسل شوه وقتل 19 امرأة معترفا: «أردت تطهير المجتمع»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جرائم مروعة ارتكبها السفاح الروسي مُستغلًا الزي الرسمي للشرطة، حيث ارتكب 19 جريمة قتل لنساء روسيات بطريقة بشعة، حيث قام بخنق الضحايا، ثم تقطيع أثدائهن، وسلخ جلودهن.

«يفغيني تشوبلينسكي» الملقب بـ«جاك السفاح» الروسي؛ نسبة إلى «جاك» القاتل المتسلسل الشهير الذي استهدف النساء الفقيرات بلندن- اعترف بارتكابه لـ19 جريمة قتل لنساء روسيات يعملن كـ«فتيات ليل»، تتراوح أعمارهن بين الـ18 و 31 عامًا- عن طريق خنق ضحاياه، ثم تشويه أجسادهن بتقطيع أجزاء منهن مثل الثدي أو الرأس أو الأطراف، مبررًا ذلك بـ”أردت تطهير المجتمع الروسي من الرذيلة، أنا لست وحشًا”، حسب أقواله بالمحكمة.

بحسب اعترافات «يفغيني تشوبلينسكي»-البالغ 52 عامًا- فإنه أقدم على قتلهن بعد إقامة علاقات غير شرعية معهن، ثم قام بتشويه الجسد عن طريق حفر علامات شيطانية، أو قطع أجزاء منهن.

الغريب أن جيرانه في المنطقة التي يقطن بها لم يصدقوا أنه المجرم المنشود، فوصفوه بأنه «الزوج المثالي»، فهو متزوج من طبيبة أسنان ناجحة ومعروفة، وأيضًا بأنه «رجل البوليس النبيل»، بحسب موقع «ميرور» البريطاني.

وأخفى السفاح الروسي أجسادهن حول مدينة «نوفوسيبيرسك» في سيبيريا، وسعى لإرباك المحققين من خلال إظهار القاتل بأن لديه دافعًا شيطانيًا، بنحت صور شيطانية على أجزاء الجسم بعد تقطيع أوصالها.

وقالت المدعية العامة إن “طريقته لإيقاع ضحاياه كانت عن طريق إقامة صداقات مع النساء، وكان منهن من ساعدنه في حل قضايا له، ثم طلب قضاء بعض الوقت معهن، ومن ثم اقتيادهن إلى أماكن نائية وقتلهن، ثم تقطيع أوصال الجثث، ورمي أجزاء الجسد على الطرق أو في مقالب القمامة”.

زوجته «فيرا»، طبيبة الأسنان المعروفة، قالت إنها لم تكن تعرف شيئا عن حياته المزدوجة، ورفضت الحديث مكتفية بالقول: “أعترف أنه معتوه”.

وطلب المدعون العامون بأن يعاقب فترة حياته بوضعه في مستعمرة عقابية لينال أقصى وأقسى العقوبات.

واستغرقت الشرطة الروسية 7 سنوات للإمساك بالقاتل المتسلسل، وقاموا بعمل نحو 5000 تحليل حمض نووي لرجال محليين مشتبه فيهم، واستجواب 8000 شاهد.

فيديو مرعب بث جريمة قتل مباشرة على فيسبوكشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار قاتل متسلسل شوه وقتل 19 امرأة معترفا: «أردت تطهير المجتمع»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق