اخر الاخبار كايلي جينر تنشر أول صورة مع طفلتها وتستعد لجلسة تصوير عارية

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على خطى أختها كيم كاردشيان وفي نفس الأسبوع، شاركت نجمة برامج الواقع “كايلي جينر” أول صورة لها مع طفلتها حديثة الولادة “ستورمي” بعد شهر من ميلادها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”.

وقد أنجبت الشقيقة الصغرى لكارداشيان في 1 فبراير بعد أن أبقت محبيها ومتابعيها في حيرة وتخمين طوال فترة حملها، حول إذا ما كانت تتوقع مولودا أم لا، حتى قبل الإنجاب بفترة بسيطة.

وكانت “كايلي”، البالغة من العمر 20 عاما، قد شاركت من قبل صورة في الأيام الأولى لطفلتها غير واضحة وهي تمسك بإصبعها، ولكن تعتبر هذه الصورة مشابهة كثيرا للصورة التي التقطتها كيم مع طفلتها على “سناب شات”.

الجدير بالذكر أن كايلي جينير تحاول حاليا استعادة لياقتها وبطنها المسطح، حيث تستعد لجلسة تصوير مع السيارة الفيراري التي أهداها لها حبيبها ترافيس سكوت، والتي تكلفت 1.2 مليون إسترليني، والتي من المنتظر أن تظهر فيها عارية بشكل كامل.

كيم كارداشيان تتلقى انتقادات كبيرة حول مظهرها الجديدشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار كايلي جينر تنشر أول صورة مع طفلتها وتستعد لجلسة تصوير عارية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق