اخر الاخبار من العلاقة الجنسية إلى سقوط الأسنان.. هذا ما تعنيه أحلامك علميا

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلل خبير الأحلام، الدكتور إيان والاس، أكثر من ربع مليون حلم خلال حياته المهنية، وقال إنه يعتقد أن نسبة ضخمة قد تصل إلى 98 % من تصرفاتنا يجري بدون وعي، وهذا يفسر ماذا تعني أحلامنا ولماذا يمكنك أن تتذكر بماذا كنت تحلم الليلة الماضية، واحتمال أنك قد نسيت ذلك، وفيما يلي تفسير لأكثر الأحلام شيوعاً، بحسب ما نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية:

1- الاحلام الجنسية:
على عكس الشائع، فهذا ليس له علاقة بالعلاقة الجنسية ولكن ذلك يحدث عندما تفقد السيطرة والسلطة في حياتك المهنية، فهذا يتعلق بشكل كبير بالتورط في النزاع في العمل والتضارب، وقد وجدت دراسة جديدة أن الأحلام التي تركز على العمل أكثر الأحلام التي تهيمن علينا عندما نضع رؤوسنا على الوسائد في الليل.

2-المطاردة:
إذا كنت تحلم أن أحدهم يطاردك فإن هذا ليس بجديد، حيث يعتبر هذا الحلم أكثر الأحلام شيوعا، إنه إلى حد بعيد الحلم الأكثر شيوعا في العالم، ولكن ماذا يعني ذلك؟

الحلم بأن أحدهم يطاردك يعني أن لديك مشكلة كبيرة تريد مواجهتها عندما تستيقظ، ولكنك لا تعرف كيف تتعامل معها.

3-سقوط الأسنان:
أما الحلم الثاني الأكثر شيوعا فهو يتعلق بالثقة، قد يظن البعض أن هذا الحلم يتعلق بالخوف من الشيخوخة وما الى ذلك، ولكن الأمر بالكامل متعلق بالثقة في النفس والتفكير في كم أنت غير واثق ولا تمسك بزمام أمور حياتك وتتأثر بالآخرين في حياتك الخاصة.

4- عدم العثور على مرحاض:
هو ثالث أكثر الأحلام شيوعا في جميع أنحاء العالم، ويتمثل في صعوبة دخول المرحاض أو وجود طابور كبير أمام المرحاض، إنه حلم شائع بين مقدمي الرعاية والذين يقضون وقتا طويلا في رعاية الآخرين، وهذا الحلم يخبرك بأن ترعى نفسك بشكل أكبر وتلتفت لنفسك.

5-تكون عاريا في مكان عام:
هذا يعني أن هناك حالة في حياتك عند الاستيقاظ تجعلك تشعر بالتعرض للخطرزوالخوف منها.

6- عدم إنهاء الامتحان:
سواء كنت تحلم بأنك غير جاهز للامتحان أو نفاد الوقت قبل أن تتم الإجابة، فهذا يتعلق حول الحكم القاسي على نفسك بطريقة قاسية جدا، وأنك دائم الانتقاد لأدائك الخاص، فكن أكثر تسامحا مع نفسك.

7- السقوط:
عندما يخبرك الناس أنهم يحلمون بأنهم يسقطون من أعلى أو أن تحلم أنت بذلك، فهذا يعني خوفاً من الفشل في شيء ما، سواء مشروع أو علاقة إنسانية وما إلى ذلك بصفة عامة.

8- خروج سيارتك عن التحكم:
يعتبر هذا الحلم أحد الأحلام الأكثر شيوعاً، وذلك الحلم يتعلق دائما بقدرات على التحكم في الأمور من حولك وشغفك بالسيطرة الكاملة على كل أمورك، وينصح بالسماح بالاسترخاء وأخذ الأمور بطريقة أكثر بساطة.

نجمات عالميات لم يفارقهن حلم الأمومة بعد الـ40شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار من العلاقة الجنسية إلى سقوط الأسنان.. هذا ما تعنيه أحلامك علميا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق