سلطانة: نشرة خاصة: أمطار قوية مرتقبة غدا السبت بالعديد من مناطق المملكة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث كما ينتظر هطول أمطار قوية يوم السبت (من منتصف النهار إلى منتصف الليل)، بأقاليم آسفي والجديدة وسيدي بنور وسطات وبرشيد والنواصر والدار البيضاء وسيدي سليمان والمحمدية والصخيرات - تمارة والرباط - سلا.

وأشارت مديرية الأرصاد إلى توقع هطول أمطار أو زخات محليا معتدلة يوم غد السبت (من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى منتصف الليل) بكل من أقاليم سيدي قاسم وسيدي سليمان والقنيطرة ومولاي يعقوب وفاس ومكناس وصفرو وتازة والحاجب وأزيلال وبني ملال وخنيفرة وإفران وأكادير والصويرة.

ومن جهة أخرى، ينتظر هبوب رياح قوية تتراوح قوتها بين 60 و75 كيلومتر في الساعة، ما بين الساعة التاسعة صباحا والتاسعة مساء، من يوم غد السبت، بكل من الصويرة وآسفي واليوسفية وسيدي بنور والجديدة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: نشرة خاصة: أمطار قوية مرتقبة غدا السبت بالعديد من مناطق المملكة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق