اخبار فلسطين اليوم خفض ضريبتي "المضافة" والدخل عن الباصات العمومي بغزة

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث قررت وزارة المالية تخفيض ضريبتي المضافة والدخل عن شركات الباصات العمومي، مراعاة للأوضاع الصعبة التي يعاني منها المُكلفين، بسبب استمرار الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأوضح رئيس مجلس الإيرادات الوكيل المساعد عوني الباشا أنه تم تخفيض ضريبة القيمة المضافة عن الباصات العمومي (50 راكب) من المحاسبة على هامش الربح لتصبح الضريبة السنوية 15%، بدلًا من 22.5%.

وأشار الباشا في تصريح أورده موقع الوزارة الجمعة إلى ان هذا القرار سيخفف عن أصحاب شركات النقل والباصات، لاسيما مع تدهور الأوضاع الاقتصادية في قطاع غزة.

أما مدير عام ضريبة الدخل أحمد الشنطي فقد أكد أنه سيتم إعفاء ضريبي بنسبة 15% عن ضريبة الدخل على تلك الباصات، في ظل تفاقم الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في قطاع غزة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم خفض ضريبتي "المضافة" والدخل عن الباصات العمومي بغزة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق