ليبيا اليوم احتفالية الربيع لاطفال هون

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث نظم بيت شبباب هون ببلدية الجفرة احتفالية بمتنزه نادي الاخاء للاطفال والامهات بمناسبة دخول ابتهاجا بدخول فصل الربيع  وسط مشاركة واسعة من اهالي مدينة هون الذين تجهزوا بازياهم الشعبية التقليدية ..

شهدت فعاليات هذه الاحتفالية عروض فنية ورقصات واغاني قدمها الاطفال  صحبة فرقة هون للفنون الشعبية ، كذلك اجريت مسابقات للالعاب الشعبية  ومعارض للرسم الحر .. وقدم الشعراء الشعبيين العديد من القصائد الشعرية التي تتغني بالوطن ومقدم فصل الربيع ..

هذا وتم على هامش الاحتفالية تكريم الفناين الشقيقين  احمد وصالح جداد من ابناء هون وذلك لاسهامهم في الحركة الفنية  الشعبية  لما يزيد عن نصف قرن  بمنحهما  وسام وشهادى تقدير وتميز وتوزيع الهدايا التشجيعية على الاطفال والامهات .. 

  كما تم كذلك تسليم  ادارة بيت شباب هون للادارة الجديدة برائاسة السيد فائز تابابه .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم احتفالية الربيع لاطفال هون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق