اخر الاخبار بعد توقفه بسبب الحرب العالمية الثانية.. سباح في الـ99 يسجل رقما قياسيا جديدا

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

“توقفت عن السباحة في بداية الحرب العالمية الثانية، ولم أفكر في أي نوع من السباحة حتى تقاعدت”، هكذا علق الـ”سباح” الأسترالي «جورج كورونيس» صاحب الـ99 عامًا، بعد أن حطم رقما قياسيا جديدا في سباحة 50 مترًا حرة في 56.12 ثانية.

وبعد فوزه بالرقم القياسي الجديد، قال «كورونيس»: “سعيد جدا بالنتيجة وكذلك كل العالم، لقد كانت سباحتي مثالية ومتوازنة تماما، وكنت قويًا وقادرًا على ضرب الحائط بيدي بقوة كبيرة في النهاية”.

وأضاف الرياضي الذي أثبت أن الزمن لا يمكن أن يكون عائقًا أمام الإرادة الصلبة، أنه كان سباحًا قويًا في شبابه، ولكنه توقف فترة طويلة ثم بدأ السباحة مرة أخرى في عمر 80 عامًا، ثم بدأ السباحة مرة أخرى كرياضة للممارسة فقط وليس للمنافسة.

وعن محاولته الأخيرة لتحطيم الرقم القياسي، أكد أن الأمر كان “تحديا جسديا لا يمكن إنكاره”، ولكن أمكنه التعامل معه من خلال الإعداد، ويسبح ثلاث مرات في الأسبوع في المتوسط، ويمارس أيضا التدريبات الرياضية.

ويوضح: “استمر الأداء حتى الأمتار العشرة الأخيرة، وكنت أعرف أنني متعب وانتهيت، لكنني واصلت دون اضطراب”.

وشارك السباح «جورج كورونيس»، الذي سيتم 100 عام الشهر المقبل، في مسابقة رسمية لتسجيل رقم قياسي جديد في «كوينزلاند» بأستراليا، وسيشارك أيضا في حدث آخر لتحطيم الرقم القياسي في 100 متر سباحة.

والرقم القياسي الحالي مسجل باسم السباح البريطاني «جون هاريسون»، بزمن دقيقة و31.19 ثانية، في عام 2014، وسوف يتم إقرار النتيجة الجديدة من جانب الاتحاد الدولي للسباحة.

عجوز يرى الالوان لأول مرة في حياتهشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بعد توقفه بسبب الحرب العالمية الثانية.. سباح في الـ99 يسجل رقما قياسيا جديدا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق