سلطانة: هذه هي الجنسية الأخرى التي تحملها خطيبة كاظم الساهر.. وهذه مدة علاقتهما السرية

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث خلف خبر ارتباط الفنان العراقي كاظم الساهر بعد إعلان خطوبته من فتاة خارج الوسط الفني، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت مصادر لموقع "سيدتي"، أنّ علاقة الحب بين كاظم والفتاة بدأت منذ قرابة الخمس سنوات واستمرت سرا طوال هذه الفترة، وكانت تزوره في كثير من الأحيان أثناء تصوير برنامج "ذا فويس"، وأضاف أن الفتاة الشابة في الثلاثينيات من عمرها وتحمل الجنسية الفرنسية إلى جانب جنسيّتها التونسية.

وأضاف المصدر ذاته أن كاظم زار عائلة الفتاة الشابة في صفاقس بتونس مؤخرا، بعد أن اتفقا سويا على الارتباط رسمياً، لكنهما لم يعلنا الأمر حتى الآن، لولا الصورة التي تم نشرها من قبل نجله وسام وتبادلها عدد كبير من محبّي الفنان الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق آخر فإن الفتاة الشابة ليس لها أي ميول فنية سواء في التمثيل أو الغناء، لكنها من أشد المعجبات بالفنان الشهير، وكانت حريصة على حضور حفلاته قبل ارتباطهما وتم التعارف بينهما من خلال بعض الأصدقاء المشتركين، لتبدأ بعدها قصة حبهما، وتعدّدت اللقاءات لعل أحدثها كان على متن سفينة "ستارز أون بورد" حيث كانا يقضيان عليها إجازة بصحبة عدد من الأصدقاء المشتركين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: هذه هي الجنسية الأخرى التي تحملها خطيبة كاظم الساهر.. وهذه مدة علاقتهما السرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق