اخر الاخبار بالصور.. أنثى أناكوندا ضخمة تعتصر ذكرها بعد التزاوج وتلتهمه!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقط المصور لوتشيانو كانديساني، أول صورة من نوعها لأنثى ثعبان الأناكوندا الخضراء، وهي تعتصر ذكرها حتى الموت، وتلتهمه، وذلك بعد التزاوج.

اللقطة نشرتها مجلة “ناشيونال جيوغرافك”، وتعتبر الأولى من نوعها، بمناسبة مرور عام على التقاطها في 24 فبراير 2017، حيث تعقب المصور الثعبان الكبير بشكل خاص، في مستنقعات البرازيل، وحصل على أكثر مما كان يأمل، وهي أول صورة لأناكوندا خضراء وهي تقتل شريكها.

“كانت سميكة مثل إطار شاحنة”، هكذا قال المصرو لوتشيانو، الذي اصطحبه مرشداه المحليان، جوكا بغارابي، ودانيال دي غرانفيل، في مطاردته للثعبان بنهر فورموسو، ووجدوا الأنثى نصفها في الماء متشابكا مع ذكر صغير الحجم إلى حد ما، قبل أن تسحب جسده معها إلى العشب.

ويبلغ متوسط طول الذكور حوالي تسعة أقدام، بينما تبلغ الإناث 12 قدما، ويمكن أن تصل إلى 17 قدما، ويقول لوتشيانو إن الثعبان الذي رآه طوله 23 قدما، وهو أمر غير عادي، والسبب أن حجم الذكر يجعل الأنثى تفترسه؛ لأنه مصدر بروتين جيد بالنسبة لها، التي تصوم 7 أشهر كامله في أثناء الحمل.

حراس يلقون جروا صغيرا إلى ثعبان ضخم ليفترسهشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. أنثى أناكوندا ضخمة تعتصر ذكرها بعد التزاوج وتلتهمه!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق