سلطانة: تعليق "أحلام" على خطوبة كاظم الساهر يثير ضجة على مواقع التواصل

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث نشرت صفحة "عديلة" الشهيرة صوراً لفنانات عربيات وهن يعلقن على خطوبة القيصر كاظم الساهر وخاتم خطيبته التونسية "سارة" الذي لفت الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و حسب ما ذكرت مجلة ليالينا"، فقد كانت الفنانة أحلام ضمن قائمة النجمات اللائي وضعتهن "عديلة" للمباركة إلى كاظم الساهر، لتقول الملكة له بشكل ساخر: "حبيت الخاتم الصغير بس ما يصلح حق بجامتي اللي انام بيها".

وحسب نفس المصدر، فقد باركت أحلام لكاظم الساهر على خطوبته مؤكدة أنه يستحق الحب والتقدير، أما بخصوص خاتم خطيبته فأشارت الفنانة الإماراتية إلى أنه بقيمته المعنوية وليس بثمنه ويكفي إنه من القيصر.

وكان خبر خطوبة كاظم الساهر قد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، قبل يومين، حيث لم يكشفه القيصر شخصياً بشكل رسمي، إلا أن التقارير الصحفية أكدت ان الخبر جاء على لسان ابنه وسام الساهر، الذي أشار إلى أن الفتاة تونسية في منتصف الثلاثينيات، تعرف عليها والده منذ حوالي 5 سنوات.

يذكر أن كاظم الساهر أمضى 18 سنة عازفا عن الزواج، وذلك منذ طلاقه من زوجته الأولى وأم أبنائه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: تعليق "أحلام" على خطوبة كاظم الساهر يثير ضجة على مواقع التواصل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق