سلطانة: أحمد شوقي يكشف عن أفراد عائلته الصغيرة في صورة خاصة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث شارك الفنان المغربي أحمد شوقي رفقة جمهوره، صورة جديدة له في حسابه على استغرام، يظهر فيهار رفقة عائلته الصغيرة المتكونه من زوجته وطفليه.

وظهر شوقي في الصورة، التي يبدو أنها خاصة بجلسة تصوير عائلية، مرتديا سترة تقليدية باللون الأزرق، وهو نفس التصميم الذي لبسه أطفاله، فيما كانت إطلالة زوجته التي مزجت بين العصري والتقليدي كذلك باللون البرتقالي.

ورافق شوقي منشوره، الذي وصلت علامات الإعجاب عليه إلى حوالي ثلاث ألاف في وقت وجي، بتعليق كتب فيه "جمعة مباركة"، كما إشار إلى حساب زوجته هدى رياحي، وحساب شركة الانتاج العالمية التي تعاقد معها مؤخر، بعد انتهاء عقده مع ريدوان.

يشار إلى أن أحمد شوقي شرع في الفترة الحالية في تسجيل عمل غنائي جديد، رفقة شركة "  "، حيث شارك مؤخرا صورة رفقة الجمهور من داخل الاستوديو من أجل إخبارهم بالخبر الجديد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: أحمد شوقي يكشف عن أفراد عائلته الصغيرة في صورة خاصة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق