المواطن فاجأ خطيبته.. سبب طبي وراء خوف جون سينا من الزواج

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

كشف نجم المصارعة العالمية  WWE، جون سينا، أنه يعاني من بعض المعوقات التي تحول دون الزواج من خطيبته المصارعة ونجمة الاتحاد العالمي نيكي بيلا.

وخلال حفل عشاء تم بثه في عدد من وسائل الإعلام، أكد سينا أنه على استعداد تام لإجراء أي عملية جراحية لإزالة أي معوقات طبية تحول دون الإنجاب، وهو ما مثل مفاجأة لبيلا، والتي اعتقدت أن رفضه الأول للزواج كان لأسباب شخصية.

جون سينا الذي يرتبط بعلاقة عاطفية منذ سنوات بالمصارعة الشهيرة، أكد استعداده للزواج وإقامة حياة مستقرة مع بيلا، وهو الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة لها، خاصة وأنها كانت تعتقد بأن رفضه المستمر لمساعيها للزواج يعود لمخاوفه من إقامة هذا النوع من العلاقات.

يذكر أن العلاقة بين جون سينا ونيكي بيلا مرت بالعديد من المراحل على المستوى العاطفي، إلا أن أشهرها كان اقترابهما من الانفصال بشكل واضح خلال الأشهر الماضية، قبل أن تعود المياه إلى مجاريها خلال أبريل الماضي.

وتمتلك بيلا خبرات واسعة في العناية بالأطفال، وذلك كونها كانت المربية الرئيسية لطفل شقيقتها بيري، والتي تزوجت من نجم WWE دانييال براين وأنجبا طفلًا خلال السنوات الماضية.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن فاجأ خطيبته.. سبب طبي وراء خوف جون سينا من الزواج ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق