ليبيا اليوم غسان سلامة : بعثة الامم المتحدة بصدد فتح مكتب لها في بنغازي

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث  

ايوان ليبيا – وكالات :

بناء على دعوة من مشايخ وأعيان برقة شارك الممثل الخاص للأمين العام غسان سلامة اليوم الجمعة في اجتماع لأكثر من 60 من قيادات القبائل والمشايخ الذين يمثلون قبائل برقة .

وأكد الممثل الخاص للأمين العام غسان سلامة خلال اللقاء بالمشايخ أن البعثة في صدد التحضير لإعادة فتح مكتب للأمم المتحدة في بنغازي .

ووعد المبعوث الأممي المشايخ والأعيان بمواصلة التواصل مع أهالي وسكان منطقة برقة، لافتاً إلى أنه يقدر الدور الرئيسي الذي لعبته قبائل برقة في تاريخ ليبيا .

وأوضح سلامة أنه لا بد من المساواة بين كافة الشعب الليبي في كافة المناطق والمدن، ولا يمكن للأمم المتحدة أن تقف مع التهميش أو التمييز.

ودعا شيوخ ووجهاء القبائل إلى ضرورة المشاركة العادلة للموارد واللامركزية، وعرض المشايخ آرائهم بشأن الإطار الدستوري اللازم. 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم غسان سلامة : بعثة الامم المتحدة بصدد فتح مكتب لها في بنغازي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق