سلطانة: سميرة سعيد تكشف سر غيابها عن "موازين" وهذه شروطها للمشاركة فيه

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث كشفت الفنانة سميرة سعيد في أكثر من إطلالة إعلامية لها سبب غيابها عن حفلات مهرجان "موازين"، وذلك راجع لرغبتها في المشاركة بشروط مهنية تحترم نجوميتها ومكانتها في الوسط الفني.

وأعربت جمعية مغرب الثقافات التي تنظم مهرجان "موازين"، عن إجرائها لمفاوضات مع مدير أعمال الفنانة، من أجل ضم الفنانة سميرة سعيد إلى كوكبة نجوم الغناء العربي الذين سيحييون حفلات النسخة 17 من المهرجان الذي سيقام في الفترة الممتدة ما بين 22 و30 من شهر يونيو المقبل.

وكشف أنيس بنسعيد شقيق الفنانة ومدير أعمالها في اتصال هاتفي مع مجلة "سيدتي" بـ "أن الأخيرة كانت دائما تثمن تجربة "موازين" كمهرجان عالمي ناجح يقام في بلدها المغرب الذي تتنفس بهوائه أينما حلت ولا تمانع أبدا في المشاركة في المهرجان الذي يتمتع بصيت عالمي، إلا أنها ما تزال تلح على شيء واحد وهو أن تتم مراعاة موقعها كمطربة مغربية وعربية لا تقل حجماً عن غيرها من المطربين والمطربات في العالم العربي".

وأكد "بنسعيد" لذات المصدر "أن مشاركة سميرة رهن بمدى تقدير المنظمين لموقعها في ساحة الغناء العربي، وأن أجرها ينبغي أن لا يقل عن الأجر الذي يتقاضاه الفنانون العرب، مع توفير جميع الظروف اللوجيستية التي تضمن النجاح للحفل وهي شروط يرى المهتمون بالشأن الفني بأنها موضوعية نافية في نفس الوقت أن تكون هناك مشاكل قائمة مع الجهة المنظمة".

ويذكر أن الديفا سميرة سعيد كشفت في مؤتر صحفي عقب مشاركتها مؤخراً في مهرجان "قفطانورتي" عن احتمال مشاركتها في مهرجان "موازين" خلال شهر يونيو المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: سميرة سعيد تكشف سر غيابها عن "موازين" وهذه شروطها للمشاركة فيه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق