منوعات المطرب نبيل ينهي أزمته مع نصر محروس بـ«التراضي»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أعلن المطرب نبيل عن فسخ تعاقده مع شركة الإنتاج «فري ميوزيك»، المملوكة للمنتج نصر محروس، وتوجه نبيل بالشكر لهاني محروس لجهوده في حل الأزمة بينه وبين مالك الشركة، ولكل من سانده في أزمته خلال الفترة الماضية.

تعود الأزمة بين نبيل ونصر محروس إلى تقدم نبيل بشكوى رسمية إلى نقابة المهن الموسيقية ضد المنتج بسبب إخلال الأخير ببنود العقد المبرم بينهما، وكان الأول قد صرح من قبل بأنه واجه تعسفًا كبيرًا من المنتج نصر محروس في أثناء فترة التعاقد بعد قيام الشركة المنتجة بحذف ألبوم قلبى حبك بالكامل من القناة الرسمية للشركة على موقع «يوتيوب»، بعد وصول عدد مشاهدات أغاني الألبوم لأكثر من 15 مليون مشاهدة.

قال حينها خلال لقائه مع برنامج «عرب وود»، المذاع على فضائية «روتانا سينما»: «تعاقدت معه وأنا قاصر، والعقد يثبت ذلك، وفي عام 2014 تعاقدت معه مرة أخرى، وهو ما يثبت أنني تواجدت معه نحو تسع سنوات، قدمت فيها ألبوما واحدا فقط».

تابع نبيل: «أرى أنه توقف عن تقديمي على الساحة الغنائية من خلال الألبومات، بسبب مطرب آخر لا أستطيع الإفصاح عن اسمه، لكن ما يحدث معي هو إقصاء من المنتج الذي من المفترض أن يكون الراعي الأول لموهبتي، فقد قام بإزالة ألبومي بالكامل، بعد أن وصلت مشاهداته إلى 15 مليون مشاهدة، وعندما تحدثت معه قال لي إن سبب ذلك هو تأخيري عن موعد مقابلته، المفترض أنه الجمعة، بس أنا قابلته الأحد».

واصل المطرب الشاب توجيه الاتهامات للمنتج المخضرم: «محروس يجبرني على تقديم أغان دون رضاي، فأنا أغني على مزاجه، وده أعتبره استعباد ليا، وهو ما كنش بيهتم بمحاولات الصلح بنا، وده ما جعلني ألجأ إلى القانون».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات المطرب نبيل ينهي أزمته مع نصر محروس بـ«التراضي»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق