سلطانة: لائحة شروط في أول حفل لتامر حسني بالسعودية.. الرقص من الممنوعات

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث يستعد الفنان المصري تامر حسني لإحياء أولى حفلاته في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم 30 مارس المقبل، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، حيث فرضت الشركة المنضمة عدة شروط على الجمهور قبل شراء التذاكر.

وحسب لائحة الشروط المفروضة على جمهور تامر حسني السعودي، فإنه يمنع الرقص أو التمايل على انغام الموسيقى، وعدم السماح للأطفال أقل من 12 سنة من الدخول، وكذلك عدم شراء أزيد من ثلاث تذاكر للشخص الواحد، ومنع التدخين والأكل والشرب داخل المدرجات، إضافة إلى الالتزام بالزي المحتشم، وانقسام المدرجات إلى جزء خاص بالرجال وجزء خاص بالنساء، وفي الختام عدم استبدال واسترجاء التذاكر المباعة.

وبالرغم من كل هذه الشروط التي تم فرضها على الجمهور، إلا أن تذاكر الحفل بيعت كاملة بعد يوم واحد على توفرها في الأسواق، الأمر الذي جعل تامر حسني يعبر عن سعادته الكبيرة لهذا الخبر.

وكتب حسني في تعليقه: "نفاذ جميع تذاكر أول حفل لي في المملكة العربية السعودية بعد طرحها بساعتين وقبل ميعاد الحفل ب 29 يوم، ده شرف كبير جدا جدا ليا ومن كل قلبي شكرا للشعب السعودي الكريم".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: لائحة شروط في أول حفل لتامر حسني بالسعودية.. الرقص من الممنوعات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق