منوعات فاطمة ناصر تواصل تصوير قانون عمر في مصر الجديدة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تواصل الفنانة فاطمة ناصر تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد «قانون عمر»، المقرر أن يشارك به النجم حمادة هلال، في منطقة مصر الجديدة، صحبة عدد من نجوم المسلسل.

وتلعب فاطمة خلال أحداث المسلسل دور سارة سيدة الأعمال، ويقدم هلال شخصية «عمر»، الذي يعمل «مهندس ميكانيكى»، ويتعرض للعديد من المواقف والمشكلات ويتورط في جريمة.

«قانون عمر» مسلسل اجتماعي تشويقي يسجل التعاون الثانى على التوالى بين المنتج صادق الصباح وحمادة هلال، بعد أن قدما سويًا مسلسل "طاقة القدر"، الذي حقق نجاحًا وقت عرضه فى شهر رمضان الماضى، ويشارك فى بطولة المسلسل الجديد إيمان العاصى ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمى ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، والعمل تأليف فداء شندويلى.

ويعتبر قانون عمر أيضًا التعاون الثاني بين حمادة هلال ومصطفى أبو سريع وإيهاب فهمي بعد نجاح الثلاثي في مسلسل رمضان الماضي «طاقة القدر»، الذي قدم فيه مصطفى أبو سريع شخصية «إسكرينة» التي تعلق الجمهور بطريقة حديثها، التي كانت سببًا في خروج جرعة كبيرة من الكوميديا بالعمل.

ويخوض المنتج صادق الصباح السباق الرمضاني بمسلسلين، وهما: مسلسل حمادة هلال «قانون عمر»، ومسلسل «سك على إخواتك» بطولة نجم مسرح مصر على ربيع، وصلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبرى فواز، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وكريم عفيفى، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد فتحي ومحمد أبو السعد، وإخراج وائل إحسان.

يُذكر أن فاطمة ناصر شاركت في الجزء الثاني من مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، الذي يلعب بطولته الفنان تيم حسن وصلاح عبد الله وأحمد بدير وسهر الصايغ وصفاء الطوخي، وتأليف مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثة حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير «نعمان»، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات فاطمة ناصر تواصل تصوير قانون عمر في مصر الجديدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق