الارشيف / منوعات / وكالة أبنا

العالم اليوم متحدث باسم الرئاسة الروسية يرد على وسائل الإعلام الاسرائيلية حول اتصال الأسد ببوتين

صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، اليوم الجمعة 21 أيلول/سبتمبر، أن تقارير وسائل الإعلام الإسرائيلية حول امتناع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن استقبال اتصالات الرئيس السوري بشار الأسد بعد حادث طائرة "إيل-20"، ما اضطره إلى إرسال برقية، غير صحيحة.

ابنا: فقد قال للصحفيين، ردا على طلب التعليق على تقارير وسائل الإعلام الإسرائيلية حول حادث "إيل-20": "هذا غير صحيح. لا تصدقوا هذه التقارير من وسائل الإعلام الإسرائيلية".

وأشار بيسكوف إلى أن الرئيس الروسي قدم تقييما مفصلا للمأساة، ردا على سؤال الصحفيين حول كيفية مناقشة الحادث مع الجانب السوري، مؤكدا أن هذه المسألة لا تحتاج إلى المزيد من التوضيح.

وكان بوتين صرح، في وقت سابق، أن المأساة أشبه بالسلسلة من الحوادث المأساوية، التي حصلت بالصدفة.

بينما حمل وزير الدفاع سيرغي شويغو إسرائيل مسؤولية الحادث، قائلا إن مسؤولية إسقاط الطائرة ومقتل طاقمها يقع على عاتق الجانب الإسرائيلي بالكامل.

..................

/ 232


هذا المحتوي ( العالم اليوم متحدث باسم الرئاسة الروسية يرد على وسائل الإعلام الاسرائيلية حول اتصال الأسد ببوتين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.

قد تقرأ أيضا