اخر الاخبار بعد ولادة طفلها الثالث..لغة الجسد توضح العلاقة بين كيت ميدلتون والأمير ويليام

عيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي Masrawy

بعد ولادة طفلها الثالث..لغة الجسد توضح العلاقة بين كيت ميدلتون والأمير ويليام

02:29 م الأربعاء 25 أبريل 2018

كتبت- منة نافع:

تظهر على الأمهات مشاعر عاطفية شديدة لحظة احتضانهم لمولودهم للحظة الأولى، وهذا ما شهدناه على دوقة كامبردج كيت ميدلتون بعد استقبالها لطفلهما الثالث بحسب ما ذكرته صحيفة the sun البريطانية.

لغة الجسد توضح العلاقة بين كيت ميدلتون والأمير ويليام

يظهر في الثلاث لقطات التي تجمع بين كيت ميدلتون و الأمير ويليام، مشاعرهم العاطفية تجاه صغارهم، إذ قالت باتي وود، خبيرة لغة الجسد، أن تصرف الزوجان بأهتمام وحب، وعاطفة، أمر طبيعي لأي زوجان لحظة استقابلهم لطفلهما الجديد، ولكن حركات جسدهم توضح تفاهم الثنائي مع بعضهما خاصة نظرة الأمير ويليام لزوجته كيت ميدلتون المليئة بالإطمئنان.

كيت ميدلتون وزوجها بعد ولادة الطفل الثالث

وفي المرة الأولى منذ خمس سنوات، شهدنا الثنائي يشعران بالسعادة، وحماسهم للحياة، و يظهر ذلك من خلال تشابك أيديهم.

أما عن طريقة الوقوف، فربما تشعر بالتعب بعد ولادتها، إلا أن الابتسامات القصرية، و تمسكها ليد الأمير ويليام يدل على أنها تشعر بالتوتر في تلك اللحظة.

كيت ميدلتون تحتضن طفلها

وقد أوضح من قبل الكثير من خبراء الجسد أنه من المعروف عن كيت وويليام أنهما لا يهتمان كثيرًا بالكاميرات أثناء الظهور للعامة، خاصًة عند الظهور برفقة أطفالهما، إذ يكون كل الانتباه مُرتكز للأبناء.

شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عيون ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عيون ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بعد ولادة طفلها الثالث..لغة الجسد توضح العلاقة بين كيت ميدلتون والأمير ويليام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق