اخبار فلسطين اليوم إخطارات بالهدم ومصادرة آليات في بيت أمر

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث سلّمت قوّات الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء مواطنين إخطاري هدم لمنشأتين يملكانهما في بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وصادرت آليات من أراضي في البلدة.

وأفاد النّاشط الإعلامي محمد عوض بأنّ ضباطا من "دائرة التنظيم والبناء في الادارة المدنية" داهمت منطقة وادي الشيخ المحاذية لشارع الخليل القدس، وسلّمت المواطن باسم خضر عبد المحسن العلامي إخطارًا بوقف العمل في ترميم منزل قديم مساحته نحو (150 مترا) مشيّد قبل أكثر من (35 عاما).

كما سلموا المواطن حمد خليل حمد العلامي إخطارًا مماثلًا بوقف العمل في منزله قيد الانشاء.

وداهمت نفس القوة الإسرائيلية منطقة بيت زعتة شرق البلدة، وصادرت حفارًا وسيارة شحن في أرض المواطن نعيم احميدان أبو مارية، ومنعوهم من العمل في حفر بئر مياه لمزروعاتهم وتم نقل الحفار والشاحنة إلى معسكر عصيون.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم إخطارات بالهدم ومصادرة آليات في بيت أمر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق