اخبار فلسطين اليوم صيدم يتفقد قاعات اختبار المتقدمين لوظيفة مدير مدرسة

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث تفقد وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم الأربعاء، قاعات اختبار المتقدمين للمنافسة على وظيفة مدير مدرسة، وذلك في مدرسة بنات البيرة الثانوية.

ورافق صيدم في جولته الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية والأبنية واللوازم فواز مجاهد، ومدير عام الامتحانات والقياس والتقويم محمد عواد، ومدير دائرة الإدارات المدرسية أماني حواش، ومدير شؤون الموظفين مهند أبو شمة، ومدير تربية رام والبيرة باسم عريقات.

وأكد صيدم أن هذا الاختبار يأتي من أجل اختيار المدراء الأَكْفاء الذين يقع على عاتقهم مهمة عظيمة تتمثل بتنشئة جيل قوي متسلح بالقيم التربوية والإنسانية، لافتاً إلى أن الوزارة تبذل كل جهد مستطاع لإنجاح سير الاختبار، بما يعود بالتطوير على العملية التعليمية.

وأبدى ارتياحه لمجريات سير الاختبار، شاكرًا كافة الطواقم واللجان التي أسهمت في الإعداد والتحضير له، مؤكداً التزام الوزارة بمبدأ الشفافية بما يخدم المسيرة التعليمية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم صيدم يتفقد قاعات اختبار المتقدمين لوظيفة مدير مدرسة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق