اخر الاخبار بالصور.. أبوان يحتجزان أطفالهما داخل صندوق لمدة 4 سنوات!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكتشفت الشرطة الأمريكية، خلال دورية روتينية، في ولاية كاليفورنيا، احتجاز زوجين أطفالهما، داخل صندوق خشبي كبير، يشبه الحظيرة، لمدة أربع سنوات متواصلة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، ألقت الشرطة القبض على دانييل بانيكو، البالغ من العمر 73 عاما، وزوجته مونيكا كيرك، البالغة من العمر 51 عاما، بعدما اكتشفت وجود الأطفال في صندوق خشبي بالقرب من منزل متنقل.

ولم يحتو المنزل المتنقل على كهرباء أو ماء، كما يوجد أكثر من 40 قطة تتجول بداخله، وأوضحت الشرطة أن الأطفال كانوا يعيشون داخل حجرة مصنوعة من ألواح الخشب ظروفها سيئة للغاية.

وظهرت الفوضى العارمة في أنحاء المكان، كما انتشرت الحطام والقمامة في أرجاء المنزل، الذي حبس فيه الأطفال، بالإضافة لأكوام الأكياس داخل الصندوق الكبير.

+12 صور

وقال مايك رينولدز جار الزوجين للشرطة، إنه يعرف العائلة جيدا، لكنه لم يزر منزلهم قبل ذلك، موضحا أنه فوجئ بمعاملة الأبوين السيئة واللاإنسانية لأطفالهما.

واصطحبت الشرطة الأطفال لأحد مراكز الرعاية، وتستكمل حاليًا باقي التحقيقات مع الزوجين؛ قبل اتخاذ الإجراءات ضدهما.

اختطاف عامر وصديقه شُكوششاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. أبوان يحتجزان أطفالهما داخل صندوق لمدة 4 سنوات!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق