منوعات ناهد السباعي تفاجئ متابعيها وتحتفل بخطوبتها (صور)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث وسط أجواء عائلية احتفلت الفنانة ناهد السباعى بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفنى، وقامت رشا مرشدى، أختها غير الشقيقة، بنشر صور من الخطوبة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وكتبت: "بنوتتنا البكرية اتخطبت".

كانت ناهد حريصة على إخفاء مسألة ارتباطها عن وسائل الإعلام، حتى إنها لم تكشف عنها خلال استضافتها في حلقة عيد الحب ببرنامج «مع دودي» الذي تقدمه دعاء صلاح، ويُعرض على شاشة قناة النهار، وقالت، وقتها، إنه لا يوجد فتاة على أرض الواقع قادرة على الزواج من فتى أحلامها، لكنها ترتبط فقط بالشخص الذي تشعر معه بالسعادة.

وأوضحت أنها تشعر بالخوف الشديد من فكرة الزواج، وأنها مرت في السابق بعلاقة حب فاشلة، ولا تتذكر الأسباب التي أدت إلى إنهاء العلاقة، وذكرت أنه من الصعب أن تشعر بالحب نحو الطرف الآخر، وأن مرور الزمن يجعل الأمر صعبا.

وأشارت إلى أنها تتبادل الهدايا مع والدتها في عيد الحب، واعتادت على ذلك منذ ما يقرب من 3 سنوات، موضحة أنها تحتفل بهذه المناسبة مع منة شلبي ويتبادلان الهدايا مع بعضهما، وأكدت أن قصص الحب التي نشاهدها في السينما ليست موجودة بالواقع.

وفي 16 فبراير، قالت المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة ناهد السباعي، في فيديو ظهرت به، وتم عرضه في الحلقة التي تمت فيها استضافة ناهد ببرنامج «أنا وأنا» الذي تقدمه سمر يسري، ويُعرض على ON E، إنها تتمنى إنجاب ابنتها، وذكرت: «خدنا جوايز كتيرة والسنة دي أنا عايزة حفيد».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات ناهد السباعي تفاجئ متابعيها وتحتفل بخطوبتها (صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق