اخبار فلسطين اليوم صرف تعويضات لـ176 مزارعًا تضرروا من الأحوال الجوية

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث أعلن وزير الزراعة رئيس مجلس إدارة صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية سفيان سلطان عن البدء بصرف تعويضات "مالية" للمزارعين المتضررين من الأحوال الجوية الطبيعية خلال السنوات السابقة، وذلك بقيمة نصف مليون شيقل، في محافظات: الخليل، وبيت لحم وأريحا.

وأكد رئيس صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية ناصر الجاغوب أنه تم تحويل مبالغ مالية إلى البنوك لصالح تعويض 176مزارعًا، بهدف تعزيز صمود المزارعين على أراضيهم، وتعويضهم عن الأضرار الطبيعية الناجمة عن الأحوال الجوية، مشيرًا إلى أن "هذه الدفعة الثالثة للمزارعين المستفيدين من التعويض".

وفي سياق التعويضات، بدأت وزارة الزراعة وصندوق درء المخاطر بصرف مبالغ مالية لتعويض المزارعين الذين أعدمت أغنامهم بسبب مرض "الرعاش"، بقيمة 50 ألف دينار أردني.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم صرف تعويضات لـ176 مزارعًا تضرروا من الأحوال الجوية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق