منوعات رسالة «حلمي» لمنى زكي بعد تكريمها.. وآيتن عامر: «أحلى معجب ده ولا إيه»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث هنأ الفنان أحمد حلمي زوجته النجمة منى زكي على تكريمها فى الدورة الثانية من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، التي تحمل اسم المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد، وذلك على إسهامها الكبير بالسينما، منذ بداية مشوارها الفني وحتى الآن، إذ برعت فى التعبير عن قضايا المرأة في العديد من أفلامها، وجسدت معاناة شرائح مختلفة من النساء على الشاشة الفضية، مثل أدوارها في أفلام «عن العشق والهوى، احكي يا شهرزاد، تيمور وشفيقة، سهر الليالي، اضحك الصورة تطلع حلوة، ودم الغزال»، وتم عرض فيلمها «احكي يا شهرزاد» فى افتتاح المهرجان.

بدوره، حرص الفنان أحمد حلمي، على الوجود بكلمات راقية مع زوجته أثناء تكريمها، لكونه لم يستطع حضور مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة فى اللحظات الأخيرة، لوجود ارتباطات خاصة تمنعه من السفر، وفقًا لتصريحات صحفية له، حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»: «التكريم للفنان شيء رائع.. ولما تكون معجب بيه بتفرحله.. إنما بقى لما تبقى بتحبه فسعادتك بتبقى في تكريمه، تكريمك في مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة رائع وفرحني وأسعدني.. إمضاء... معجب فرحان سعيد».

sff

ليأتي الرد من الفنانة آيتن عامر سريعًا على هذا المعجب الولهان، حيث علقت على البوست: «أحلى معجب ده ولا إيه.. مبروك يا حلوة الحلوات».

frt

يذكر أن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، قد انطلقت، السبت الماضي، بحضور اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، السفيرة الدكتورة ميرفت التلاوي رئيسة منظمة المرأة العربية، السيناريست محمد عبد الخالق رئيس المهرجان، حسن أبو العلا مدير المهرجان، وعدد من الفنانين من مختلف أنحاء العالم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات رسالة «حلمي» لمنى زكي بعد تكريمها.. وآيتن عامر: «أحلى معجب ده ولا إيه»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق