سلطانة: وزارة الثقافة تختار مسرحية "كلام الجوف" لتمثيل المغرب في مهرجان قرطاج

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث اختيرت مسرحية "كلام الجوف" لمسرح فلامونداغ، من طرف لجنة الانتقاء بوزارة الثقافة والإعلام لتمثيل المغرب في المسابقة الرسمية للمهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج، خلال الفترة الممتدة من 30 أبريل الجاري إلى الــ 5 من ماي المقبل بتونس.

وستتنافس المسرحية على جوائز المهرجان إلى جانب مجموعة من الأعمال المسرحية تمثل دول: مصر، الجزائر، كوت ديفوار، السعودية، البينين، فلسطين، موريتانيا، العراق، بوركينافاصو وتونس البلد المنظم، حيث ستنطلق العروض بمختلف مدن وولايات تونس، (تونس العاصمة، الكاف، القيروان، قفصة، صفاقس ومدنين).

ويقدم مسرح فلامونداغ عرضين الأول بمسرح مركز الفنون الدرامية والركحية بصفاقس يوم 29 أبريل الجاري، بينما يقدم عرض المسابقة الرسمية يوم 1 ماي المقبل بمدينة الفنون بتونس العاصمة.

العمل المسرحي مونودرامي، وهو عن النص الأصلي لـ جون كوكتو "الجميلة والمتعالي"، ومن تشخيص الممثلة نزهة عبروق .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: وزارة الثقافة تختار مسرحية "كلام الجوف" لتمثيل المغرب في مهرجان قرطاج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق