اخر الاخبار صور.. لغز اليد المقطوعة في صورة جماعية لعائلة يثير الرعب والحيرة

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكتشفت عائلة بريطانية وجود شبح بإحدى الصور التي التقطوها أثناء قضاء عطلتهم في مانشستر، مما أصابهم بذعر كبير.

وأكدت الأم “رينيس ترففا”، البالعة من العمر 28 عاما، أنها عثرت على اليد المقطوعة لامرأة تظهر خلف الصورة التي التقطوها أثناء قضاء عطلتهم بمتنزه ديفستون، موضحة أنها كانت واثقة من عدم وجود شخص وراءها، لذلك عندما شاهدت الصورة شعرت بالرعب وظلت تبكي وتصرخ، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أنه في نفس اليوم الذي تم فيه التقاط الصورة عُثر على جثة امرأة مقتولة في نفس المكان، مما زاد من رعب العائلة.

وأكدت “ترفقا” أنه لا يمكن تفسير ظهور هذه اليد في الصورة سوى أنها شبح للمرأة التي ماتت، ولكن أحد الخبراء في الظواهر الطبيعية أكد أن اليد تشير لأحد أعضاء الصورة والذي توفي عقب التقاطها بوقت قصير، مما يعني أن اليد كانت تبين أنه سيموت قريبا.

وأضافت “ترفقا” أنه عندما تم البحث عن المكان الذي كانوا فيه عبر الإنترنت اكتشفوا أن العديد من البشر ماتوا هناك لأسباب غير معروفة.

شبح في غرفة المعيشهشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار صور.. لغز اليد المقطوعة في صورة جماعية لعائلة يثير الرعب والحيرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق