الوطن: "المؤتمر": نرفض تعديل قانون الأحزاب.. ولم يتواصل معنا أحد عن "دعم مصر"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الربان عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر، عدم تلقيه أي اتصال من جانب ائتلاف دعم مصر، فيما يتعلق بإنشاء الحزب الجديد الذي يسعي قيادات الائتلاف لإنشائه.

وقال: "لم يتصل بي أي قيادة من الائتلاف ونسمع عن هذا الحزب من الإعلام، ولا نعرف كيف سيتحول الائتلاف لحزب دون التشاور مع قيادات الأحزاب داخله".

وأضاف صميدة، لـ"الوطن"، أنه ضد تعديل المادة 6 في قانون الأحزاب السياسية والتي تنص على "فصل النائب الذي يغير الصفة الحزبية من البرلمان في حالة موافقة ثلثي اعضاء المجلس".

وتابع: "تعديل هذه المادة، سيُضعف الحياة السياسية، وبالمناسبة الحزب أهم من النائب، لأن الحزب باقٍ ومستمر، بينما النائب يتغير".

وكان محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، أعلن، في تصريحات له بالأمس، عن تشكيل لجنة قانونية من الائتلاف، لبحث تعديل المادة 6 المشار إليها آنفا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: "المؤتمر": نرفض تعديل قانون الأحزاب.. ولم يتواصل معنا أحد عن "دعم مصر"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق