مصر24 - الأمطار الغزيرة والفيضانات تودي بحياة شاب وفتاة في جنوب البلاد

طقس فلسطين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسببت الأمطار الغزيرة التي سقطت، بعد ظهر اليوم الأربعاء، بمصرع فتاة جرفتها السيول في منطقة الرشايدة شرق بيت لحم، كما تسببت بإغلاق بعض الطرق وإلحاق أضرار مادية بالممتلكات وخاصة في المناطق الصحراوية والأودية.

وتمكنت طواقم الإنقاذ في دفاع مدني بيت لحم وبالتعاون مع الأهالي من انتشال جثة فتاة كانت قد جرفها أحد السيول في منطقة الرشايدة شرق مدينة بيت لحم.
وتأثرت فلسطين وعموم الدول المجاورة، منذ ساعات فجر هذا اليوم، بحالة قوية من عدم الاستقرار الجوي، تزايدت قوتها وشموليتها مع ساعات النهار.

وتسببت الأمطار الرعدية الغزيرة التي سقطت، بعد ظهر اليوم الأربعاء، بمقتل فتى بدويا بعد أن جرفته السيول، بينما تمكنت طواقم الإنقاذ من إنقاذ أكثر من 40 تلميذا علقوا تسببت الفيضانات خلال قيامهم برحلة في الجنوب.

وقالت مصادر محلية إن الفتى (17 عاما) وهو من بدو النقب لقي مصرعه بعد أن جرفته السيول في وادي الكرنب (ممشيت) شرقي مدينة ديمونا.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (طقس فلسطين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي طقس فلسطين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 - الأمطار الغزيرة والفيضانات تودي بحياة شاب وفتاة في جنوب البلاد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق