سلطانة: بسبب المعجبين.. إيمان الباني ومراد يلدريم يجبران على تغيير منزلهما

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث قرر الممثل التركي مراد يلدرم الانتقال من منزله والبحث عن منزل آخر بعيد عن السابق الذي عاش به لفترة طويلة.

ووفق ما أورده موقع gecce الإخباري فقد جاء قرار مراد يلدرم وزوجته ملكة جمال المغرب إيمان الباني بالانتقال إلى الجانب الآسيوي والعيش فيه، هرباً من المعجبين العرب الذين لا يفارقون منزلهما الواقع في منطقة "نيشان تشه"، في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول.

وأضاف المصدر ذاته أن الزوجين سينتقلان إلى منزل تقدر قيمته بـ3 ملايين ليرة تركية وقد فضّلا أن يستقرا داخل مجمع سكني في منطقة Acarkent، كونها أكثر أماناً وبعداً عن المعجبين الذين أزعجوا سكينتهما.

يشار أن الثنائي تزوجا عام 2016، حيث تعرفا إلى بعضهما في مناسبة جمعتهما في العاصمة البريطانية لندن وأقاما حفل زفاف مغربي بتركيا وعرس اخر بالمغرب عرف حضور ألمع النجوم المغاربة والأتراك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بسبب المعجبين.. إيمان الباني ومراد يلدريم يجبران على تغيير منزلهما" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق