اخبار فلسطين اليوم عودة: المرحلة الـ2 من مدينة بيت لحم الصناعية الشهر المقبل

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث قالت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة الأربعاء، إنه سيتم البدء بتنفيذ المرحلة الثانية من تطوير البنية التحتية لمدينة بيت لحم الصناعية، الشهر المقبل.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمدنية بيت لحم الصناعية للاطلاع على سير العمل فيها، بمشاركة الرئيس التنفيذي لهيئة تشجيع الاستثمار الفلسطينية مدير عام الشركة المطورة لمدينة بيت لحم متعددة التخصصات ايلي شحادة، ومدير مشروع المدينة الصناعية في هيئة المدن الصناعية.

وتفقدت عودة سير العمل في المصانع العاملة في المدينة الصناعية، والطاقة الانتاجية لهذه المصانع، إضافة الى مقترحات تطوير أعمالهم، مؤكدة ضرورة بذل الجهود لتوفير كافة أشكال الدعم للمدينة الصناعية.

وأشارت إلى عقد حزمة الحوافز الذي اقره مجلس الوزراء مؤخراً لصالح المستثمرين في المناطق الصناعية، الامر الذي يساهم في تعزيز الميزة التنافسية للمناطق الصناعية في فلسطين والمنتجات والخدمات في هذه المناطق.

 بدوره، أطلع مدير عام الشركة المطورة، الوزيرة عودة على مخططات المرحلة الثانية، والمشاريع المراد تنفيذها ومشاريع البنية التحتية والتوسعات علاوة على فرص الاستثمار المتاحة في مدينة بيت لحم الصناعية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم عودة: المرحلة الـ2 من مدينة بيت لحم الصناعية الشهر المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق