اخر الاخبار بالصور.. عرض منزل على شكل يخت فاخر للبيع.. توقع الثمن

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صحيفة “وول ستريت جورنال”، تقريرا عن منزل تم عرضه للبيع، في سانتا مونيكا، بولاية كاليفورنيا، مقابل 22 مليون دولار ؛ وذلك بفضل تصميمه المستوحى من اليخوت الفاخرة.

والمنزل مملوك لرائد الأعمال “كيرك لازاروس”، 51 عاما، ويدير حاليا شركة تسمى “Molori”، وهي التي تقف وراء تصميم منزله، المستوحى من يخته “Told U So”.

ويقول “لازاروس” المنزل استلهم بعض لمسات تصميمه من اليخت “تولد يو سو”، فيما يتعلق بحمام السباحة الداخلي ذي الحوائط الزجاجية.

ويضم المنزل مطبخين، وصالة لاستقبال الضيوف، وحمام سباحة يشبه الشاطئ، وقاعة للحفلات، وقاعتي سينما، وأكد “لازاروس” أن النظر إلى المنزل يمنح انطباعا بالوجود على سطح يخت، أو زورق فاخر.

وكان رجل الأعمال الجنوب إفريقي، اشترى هذا المنزل عام 2012، مقابل 4.5 مليون دولار، وأنفق ملايين الدولارات؛ لإعادة تصميمه، حيث تم هدمه، وبناؤه من جديد، على طراز عصري، حيث إن المبنى الأصلي يعود تاريخه إلى عام 1933.

منازل غريبة بأشكال لا تخطر على البالشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. عرض منزل على شكل يخت فاخر للبيع.. توقع الثمن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق