الوطن: عضو "الوطنية للإعلام": مصر شاركت في هدم الإمبراطورية البريطانية

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عبدالرحمن رشاد، عضو الهيئة الوطنية للإعلام، إن هيئة الإذاعة البريطانية دائمًا ما تتعمد نشر المواد الإعلامية التي تنحاز ضد الدولة المصرية وقياداتها، مضيفًا أن بريطانيا تتعاطف مع جماعة الإخوان الإرهابية وتستضيف أعضائها وتوفر لهم كافة سبل الحماية.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج "مصر في أسبوع"، الذي يُذاع على فضائية "TEN": "بريطانيا لا تنسى أن مصر في الستينات كانت أول من أمسك معول هدم الإمبراطورية البريطانية التي كانت الشمس لا تغيب عنها".

مستطردًا: "لكن مصر كان لديها مدفعية إعلامية في الستينات تتصدى للإعلام البريطاني وهيئة الإذاعة البريطانية، وهي صوت العرب حيث كانت تتحدث الإنجليزية لمخاطبة المستعمَرين الذين تحتلهم بريطانيا".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: عضو "الوطنية للإعلام": مصر شاركت في هدم الإمبراطورية البريطانية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق