سلطانة: هكذا تعاملت الأطر الطبية الفرنسية مع خروج الملك محمد السادس من المصحة!

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث طغت صور الملك محمد السادس على منشورات عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهوره، أول أمس الأربعاء، بأحد الأحياء الفرنسية، وبيده عكاز طبي، بعدما خضع لعملية جراحية الاثنين الماضي، بإحدى المصحات في باريس.

وكان سفيان البحري، صاحب صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أول من نشر صورة الملك لحظة خروجه من المستشفى معلقا عليها: "صورة ملكنا الحبيب وهو يغادر المصحة يوم أمس الثلاثاء، ويلتقط الصور مع محبيه الحمد لله على سلامة ملكنا"، مضيفا: "توصلنا بالصور في وقت باكر، أعتذر عن التأخر في نشرها".

facebook

وتفاعلت عدد الأطر الطبية الفرنسية مع لحظة خروج الملك محمد السادس من مصحة Ambroise Paré بفرنسا، إذ انتشرت صور ممرضات في العيادة على الشبكات الإجتماعية وهن يودعن الملك من النافذة الزجاجية للمصحة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: هكذا تعاملت الأطر الطبية الفرنسية مع خروج الملك محمد السادس من المصحة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق