منوعات أبو الليف: السيسي أخرج مصر من الظلمة للنور.. لازم نديله صوتنا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب - أحمد الزغبي

شارك المطرب الشعبي نادر أبو الليف، في مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، الذي أقيم بمنطقة الهانوفيل بحي العجمي غرب الاسكندرية.

وقال أبو الليف إن  السيسي أخرج مصر من الظلمة إلى النور أمام العالم أجمع، معقبًا: «لا بد أن نتكاتف جميعًا ضد العدوان على إخواننا من رجال الجيش والشرطة في سيناء، الذين يقدمون أرواحهم فداءً لنا ولمصرنا».

وطالب أبو الليف، جميع المواطنين بالنزول للمشاركة بقوة في الانتخابات، قائلا: «دي بلدنا لازم نخاف عليها.. لابد من الاحتشاد أمام اللجان، وإرسال رسالة قوية من المصريين لكل أعداء البلد لبناء مصر المستقبل، ومن أجل الثأر لشهداء الوطن من الجيش والشرطة والشعب في سيناء وكل مصر».

0cc8115377.jpg

وأضاف أبو الليف أن السيسي يبذل كل ما في جهده من أجل بناء الاقتصاد والنمو وفي مجالات مختلفة، متابعًا: «علشان كده لازم كل الناس تنزل تدلي بصوتها في الانتخابات للرئيس عبد الفتاح السيسي»، مختتمًا بترديد أغنية «قوم يا مصري مصر دايما بتناديك».

2a19ac2fa2.jpg

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات أبو الليف: السيسي أخرج مصر من الظلمة للنور.. لازم نديله صوتنا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق