سلطانة: بالفيديو.. سبّاح عمره 99 عاماً يحطم رقماً قياسياً!

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث عاد السباح الاسترالي العجوز "جورج كورونيس" الذي يبلغ 99 عاماً، إلى السباحة محطماً رقماً قياسياً جديداً بعد توقفه عن السباحة لمدة طويلة، مع بداية الحرب العالمية الثانية..

وعلق كورونيس بعد سباحته لمسافة 50 متراً حرة خلال 56.12 ثانية، وفوزه برقم قياسي جديد، قائلاً: "أنا سعيد جداً بالنتيجة وكذلك كل العالم، لقد كانت سباحتي مثالية ومتوازنة تماماً، وكنت قوياً وقادراً على ضرب الحائط بيدي بقوة كبيرة في النهاية".

وأضاف: "استمر الأداء حتى الأمتار العشرة الأخيرة، وكنت أعرف أنني متعب وانتهيت، لكنني واصلت دون اضطراب".

وبيّن الرياضي الذي أثبت أن الزمن لا يمكن أن يكون عائقاً أمام الإرادة الصلبة، أنه كان سباحاً قويًا في شبابه، ولكنه توقف فترة طويلة، ثم بدأ السباحة مرة أخرى كشغف ورياضة للممارسة فقط وليس للمنافسة.

وأكد ان محاولته الأخيرة لتحطيم الرقم القياسي، كانت "تحدياً جسدياً لا يمكن إنكاره"، ولكن أمكنه التعامل معه من خلال الإعداد، فهو يسبح ثلاث مرات في الأسبوع في المتوسط، ويمارس أيضاً التدريبات الرياضية.

وشارك السباح كورونيس، الذي سيتم 100 عام الشهر المقبل، في مسابقة رسمية لتسجيل رقم قياسي جديد في "كوينزلاند" بأستراليا، وسيشارك أيضاً في حدث آخر لتحطيم الرقم القياسي في 100 متر سباحة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بالفيديو.. سبّاح عمره 99 عاماً يحطم رقماً قياسياً!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق