ليبيا اليوم قوة الردع تنشر اعترافات جديدة لعناصر من داعش

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث قالت قوة الردع إن داعش لازالت تسعى للإنتقام من عناصرها الذين قارعوا التنظيم في كل ربوع ليبيا  على حد تعبيرها من عملية البنيان المرصوص  الى قوة الردع الخاصة وغيرها من الجهات الأمنية والعسكرية في ليبيا .

وأضافت القوة في منشور على الانترنت أنه ضمن العمليات الأمنية التي تم كشفها مؤخراً القبض على خمسة أفراد من شبكة تابعة لتنظيم  داعش الإرهابي كانت تخطط لاستهداف بعض المقار الأمنية والمؤسسات الحكومية،وذلك بعد تجهيز سيارات  مفخخة وارسال انتحاريين.
وأكدت القوة ان تلك العناصر  كانت في الصحراء  وتأتمر من قبل قيادات التنظيم لتنفيذ بعض العمليات الإرهابية في طرابلس ومصراتة.

وقالت القوة ان لعناصر الموقوفة  اعترفوا بضلوعهم في استهداف بوابة الفقهاء،وتفجير المحكمة بمدينة مصراتة وتفجير سيارة أمام قاعدة أبوستة البحرية في العاصمة طرابلس في الثامن من سبتمبر عام 2016 .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم قوة الردع تنشر اعترافات جديدة لعناصر من داعش" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق