ليبيا اليوم آمر «الكتيبة 116 مشاة» يُؤكد: منطقة الجفرة آمنة

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

علّق آمر «الكتيبة 116 مشاة» على ما يتم تداوله بِشأن الأوضاع في الجنوب الليبي، وما يُشاعُ عبر صفحات التواصل الاجتماعي بأنَّ آمر الكتيبة 116 مشاة قد صرح بوجود مرتزقة في منطقة الجفرة، قائلاً: «هذه إشاعات مُغرضة».

وأضافَ آمر «الكتيبة 116 مشاة»، أنَّ الأحداث الجارية حاليًا، عبارة عن «قِتال خوارج ومُغتصبي الأرض الذين يُسيطرون على خيرات الجنوب الليبي، لذلك نحنُ نُحاربهم ونقاتلهم تحت راية القوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير، خليفة حفتر».

وبشأن الأوضع في «الجفرة»، أكّد آمر «الكتيبة 116 مشاة»، إنَّ الجفرة آمنة، لأنَّ بها غرفة عمليات، وكذلك بها الكتيبة 128، وبها المنطقة الأمنية الجفرة، فضلاً عن الوحدات.

وحولَ الهلال النفطي، أشار آمر «الكتيبة 116 مشاة»، إلى أنَّ هذه المنطقة آمنة برجال القوات المسلحة على رأسهم  الكتيبة 210.

The post آمر «الكتيبة 116 مشاة» يُؤكد: منطقة الجفرة آمنة appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم آمر «الكتيبة 116 مشاة» يُؤكد: منطقة الجفرة آمنة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق