الوطن: نائب رئيس جامعة الزقازيق: سعر الكتاب لا يتجاوز 100 جنيه

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور عبدالحكيم نور الدين، نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلاب، إن أسعار الكتب في الجامعة انخفضت، موضحًا أنه تم تشكيل لجنة برئاسته وعضوية عمداء الكليات بالجامعة ووضع آلية لضبط أسعار الكتاب. 

وأضاف نور الدين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، على فضائية "دي إم سي": "سعر الكتاب لا يتجاوز 100 جنيه، أما كليات الطب والعلوم، فكتبها تزيد عن الأسعار العادية بالاتفاق مع دكتور المادة، للحفاظ على هامش الربح الخاص بهم".

وتابع: "حوالي 35% من طلاب كل الكليات مستفيدون من دعم الكتاب، حيث يتم صرف دعم الكليات 100 ألف جنيه في الفصل الدراسي الواحد لتخفيض سعره وإتاحته مجانًا لغير القادرين".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: نائب رئيس جامعة الزقازيق: سعر الكتاب لا يتجاوز 100 جنيه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق