سلطانة: خلاف بين طليقين يدفع الزوجة إلى ارتكاب جريمة بشعة في حق طفلهما الصغير

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أقدمت أم صينية في حادثة غير متوقعة برمي بطفلها التي 4 أعوام من نافذة الطابق الثالث على إثر خلاف حاد مع زوجها.

وتشاجرت الزوجة، وتدعى "تشانغ"، مع زوجها عبر الهاتف الجوال حول من سيتولى رعاية الأطفال، ويبدو أن المرأة قد لم تستطع تمالك أعصابها، فأقدمت على ارتكاب جريمتها بحق طفلها.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" فإن "تشانغ" انفصلت عن زوجها قبل الحادثة بيوم واحد، وقد أخبرها أنها ستتولى رعاية ابنها الأكبر وأنه سيتولى رعاية الطفل الأصغر، ولكنها اعترضت على ذلك وطلبت أن يبقى الطفلان معها، وفي صباح اليوم التالي تشاجرت معه على الأمر نفسه مما دفعها لإلقاء ابنها عبر النافذة من الطابق الثالث.

وتلقت الشرطة الصينية بلاغاً عن الواقعة يفيد بإلقاء أم لطفلها من الطابق الثالث عمداً، وسارعت لاعتقال "تشانغ" بسبب تعريض طفلها للأذى، بينما أصيب الطفل بجروح في رأسه حيث سقط على صندوق مصنوع من الفوم قبل أن يسقط على الأرض، ونقل على الفور إلى المستشفى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: خلاف بين طليقين يدفع الزوجة إلى ارتكاب جريمة بشعة في حق طفلهما الصغير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق