الوطن: إصابة شاب ومجند في تصادم سيارة شرطة وتروسيكل ببورسعيد

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب شاب ومجند شرطة في تصادم سيارة شرطة تابعة لقوات تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس، مع تروسيكل كان يقوده الشاب بالقرب من الحي الإماراتي جنوب بورسعيد.

تلقى الدكتور عادل تعيلب مدير الصحة ببورسعيد، إخطارا من مستشفى بورسعيد العام يفيد بوصول أحمد محمد البواب، 17 عاما، مصابا بكسر بالقدم اليمنى واشتباه كسر بالفقرات القطنية واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم توفير الرعاية الصحية اللازمة له.

كما استقبل المستشفى المجند مصطفى محمد عبد الرحمن، قائد سيارة الشرطة، مصاب بإصابات طفيفة ويجري تقديم الإسعافات اللازمة له، وتبين من تحريات رجال البحث الجنائي ببورسعيد أن سيارة شرطة اصطدمت بالشاب كان يقود تروسيكل أثناء مروره في الشارع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتستكمل النيابة العامة التحقيقات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: إصابة شاب ومجند في تصادم سيارة شرطة وتروسيكل ببورسعيد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق