اخر الاخبار تكتشف خيانة زوجها فتخطط بهدوء لقتل عشيقته.. وهكذا انقلب عليها الأمر!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في حادثة مروعة، قتلت الأمريكية “جينير جيراردوت” عشيقة زوجها “ميريديت تشابمان”، البالغة من العمر 33 عاما، وذلك بعد أن اكتشفت خيانه زوجها قبل أن توجه فوهة المسدس نحوها وتنتحر.

وأفادت صحيفة “ذا اندبندنت” البريطانية بأن “ميريديت” كانت محترفة تسويق ناجحة في منطقة ديلاوير في بنسلفانيا، وقد عملت في السابق مع زوج السيدة جيراردوت في جامعه ديلاوير.

وقال وليام كولارولو، مدير شرطة رادنور، في مؤتمر صحفي: “كانت هناك رسائل إلكترونية ورسائل نصية تشير إلى ما خططت للقيام به”.

في يوم الإثنين، استقلت السيدة “جيراردوت” قطارًا إلى منزل “تشابمان” الجديد في حي سكني هادئ في رادنور بولاية بنسلفانيا، وكانت ترتدي باروكة شعر للتخفي، وتسللت إلى بيتها وانتظرتها حتى تعود من الخارج، وحالما دخلت “تشابمان” عبر الباب، قالت الشرطة إن “جيراردوت” أطلقت النار عليها، بعد ذلك قال الملازم “فلاناغان” إن السيدة “جيراردوت” حولت السلاح وأطلقت على نفسها النار، وعندما وصلت الشرطة استجابة لنداءات الجيران كانت السيدتان تنزفان بالقرب من المطبخ.

وقال الملازم “فلاناغان” إن المأساة “هزت العالم” في البلدة والحي، واصفا إياها بأنها “مجتمع ضيق” به العديد من الأطفال والعائلات، وأضاف: “لا أحد يريد أن يرى شيئًا كهذا يحدث في منطقته”.

الجدير بالذكر أنه قد عملت “تشابمان”، وهي صحافية إذاعية سابقة في فيلادلفيا، كمديرة اتصالات في مبنى الكابيتول هيل بزعامة الجمهوري السابق مايكل أن كاسل، وعملت مديرة تسويق عليا ودرّست دروسًا للطلاب في المرحلة الجامعية وماجستير إدارة الأعمال، وفقًا لموقعها على الويب، وفي عام 2016 فشلت أيضًا في الفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية ديلاوير كمرشح جمهوري.

فيديو مروع للص يحاول ذبح مسن بمكتب بريد لسرقتهشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار تكتشف خيانة زوجها فتخطط بهدوء لقتل عشيقته.. وهكذا انقلب عليها الأمر!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق