المواطن بالصور.. مشهد مهيب في تشييع الشهيد هديسي بجازان

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - واس

أدّى وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية المكلف رياض بن محمد الشيخ، بعد صلاة عصر أمس, بجامع قرية جميما بمركز العالية التابع لمحافظة صبيا, صلاة الميت على الشهيد وكيل الرقيب احمد بن حسين هديسي أحد منسوبي القوات المسلحة، الذي استُشهد دفاعاً عن الوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.
ونقل وكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- لوالد وذوي الشهيد.

كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، لأسرة وذوي الشهيد، سائلًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وعبر والد وذوي الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده – رحمه الله – في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.
وأدّى الصلاة مع وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية المكلف، وكيل محافظة صبيا إبراهيم بن يحي الألمعي, ورئيس مركز العالية يحيى بن محمد حمزة، وعدد من منسوبي القوات المسلحة، والمشايخ والأهالي. 

 

 

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن بالصور.. مشهد مهيب في تشييع الشهيد هديسي بجازان ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق