المواطن الأخضر Super

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - محمد سمعة

سيعود المنتخب السعودي اليوم لتدريباته وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب الأوروغوياني غدًا الأربعاء في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

ورغم أن المنتخب السعودي تعرض لموقف صعب للغاية باحتراق جزء من طائرته وذلك أثناء الهبوط إلى مطار مدينة روستوف بالأمس ولكن مر منه بسلام لينسى الماضي ويركز على التحضيرات وبقوة لمباراة المنتخب الأوروغوياني

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي أن تدريبات الأخضر ستقام اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة في مدينة روستوف.

ويذكر أن المنتخب السعودي يسعى للفوز وتحقيق النقاط الثلاث وذلك من أجل إنعاش آماله للتأهل لدور الستة عشر رغم صعوبة المهمة أمام منتخب الأوروغواي.

وكان المنتخب السعودي خسر مباراة الافتتاح أمام المنتخب الروسي بخماسية دون رد يوم الخميس الماضي في مباراة كانت أقيمت على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

يذكر أن المدرب خوان أنطونيو بيتزي كان قد جاء لتدريب الأخضر في شهر نوفمبر الماضي خلفًا للمدرب إدجاردو باوزا والذي رحل بسبب سوء نتائج الأخضر في المباريات الودية.

وكان المنتخب السعودي تأهل إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد فوزه على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال في شهر سبتمبر الماضي بهدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن الأخضر Super ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق