"اخبار منوعة" برجك اليوم..

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم [date]l j-n-Y[/date] حيث [real_title] من موقع [source] واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.


برج الحمل
على الصعيد المهني:
التضحية من أهم مميزاتك لكن غضبك جامح لا يفرق بين مكسب وخسارة، لذلك عليك أن تبتعد عن الأجواء الممتلئة بالأحاديث الجانبية لأنها أول طريق المشكلات في العمل، فالصبر على ما يدور حولك سيجنبك الكثير من المشكلات التي يريد البعض اقحامك فيها.
على الصعيد العاطفي:
الجاذبية والخجل هما طبيعتك في الحياة العاطفية، تتعامل مع جميع الأشخاص بطريقة واحدة وتجد قبول عند معظمهم، طيبتك وحنانك الجارف من الأسرار الكامنة في جمال شخصيتك، وتحتاج دائماً إلى كسر حاجز الخجل بينك وبين الحبيب، لأن التعبير عن المشاعر سيقوي من العلاقة.
على الصعيد الصحي:
وعكة صحية خفيفة تخرج منها معافى، لابد من تناول الأطعمة التي تساعد على تقوية المناعة مثل الأطعمة الغنية بفيتامين سي كالبرتقال والجوافة، بالإضافة إلى الفراولة التي تعتبر من اكثر أنواع الفاكهة التي تقوى المناعة وتزيد من قدرة الجسم على مواجهة الأمراض.

برج الثور
على الصعيد المهني:
امنح يومك للعمل فستحصد اليوم ما زرعته طوال الفترة الماضية فقد كنت دائما صادقا ودؤوبا فى عملك وبدا لك أن هذا غير مجزى ولكن الآن تجنى نتائج عملك واجتهادك فهناك عدد من المشاريع الخاصة بك تؤتى ثمارها ناجحة.
على الصعيد العاطفي:
تعيش مرحلة مثيرة للاهتمام فى حياتك العاطفية. أولئك الذين بدأوا للتو علاقة جديدة يجب أن يبحثوا عن سبل تعزيز العلاقة بينهما أكثر. حاول أن تكون منفتحًا حول المستقبل ولكن لا تنغمس فى تنفيذ أى خطة فى الوقت الراهن. فقط امشى مع التيار.
على الصعيد الصحي:
تأكد من الحصول على الكثير من التمارين البدنية اليوم. ففى الفترة الماضية بذلت الكثير من المجهود مما شكل الكثير من الضغط على جسدك وهذا يتطلب قدرة على التحمل البدنى لكنك لم تفكر أنك لا تملكها، حاول أن تأكل باعتدال حيث من المحتمل أن تحدث لك عددا من المشاكل فى المعدة اليوم بسبب الإفراط فى تناول الطعام.

برج الجوزاء
على الصعيد المهني
هناك عدة فرص فى مجال العمل ستتيح لك فرصة السفر، عليك ان تتعامل بحرص مع من حولك لكى تقتنص الفرصة، من جهة اخرى عليك ان تدرس شيء جديد له علاقة بحياتك المهنية .
على الصعيد العاطفي
دخل التوتر لحياتك العاطفية مع الشريك، فمع اتهاماته المتكررة لك بالأنانية كثرت المشاكل وتعقدت .
على الصعيد الصحي
لمواليد برج الجوزاء عليك الا تتجاهل المشاكل الصحية التى تتعرض لها منذ فترة طويلة، فبالضرورة ان تزور طبيب مختص واخراء عدد من الفحوصات الطبية الازمة لحالتك.

برج السرطان
على الصعيد المهنى..
لديك مهارات جيدة لتفادى المشكلات فى عملك والخروج منها بذكاء، وذلك يلقى إعجاب زملائك ومديريك ويكسبك ثقة ومحبة فى مجال عملك.
على الصعيد العاطفى :
تحتاج إلى جلسة نقاش هادئة مع شريك حياتك لحل المشكلات التى تؤثر على علاقتكما فى الفترة الأخيرة، وفتح صفحة جديدة بينكما قائمة على التفاهم والاحترام.
على الصعيد الصحى :
التأجيل المستمر لزيارة الطبيب لن يفيدك، فجسدك متعب وتعانى من بعض الآلام التى لا تعرف أسبابها، فأنت فى حاجة إلى فحص شامل لكل جسدك بدلا ً من تدهور الأمر.

برج الأسد
على الصعيد المهني:
لمواليد برج الأسد الصعيد المهنى سيشوبه الكثير من القلق والتوتر الفترة المقبلة، وذلك بسبب تصرفاته الغير مسئولة ورفضك التام لتحمل المسئولية، لكنك تتعامل مع التكليفات بلامبالاة واضحة .
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية مازالت مضطربة ومشتته وخاصة أن شريكك اصابة الملل من تصرفاتك وردود افعالك الغير متوقعه وهو الامر الذى يدفعه للهروب من هذه العلاقة .
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج الأسد الجانب الصحى يسير بخطى جيدة كونك تهتم بنفسك على أكمل وجه وهو ما يعتبره البعض انانية لإعطاء نفسك الكثير من الوقت بدلا من الاهتمام بأسرتك .

برج العذراء
على الصعيد المهنى..
انتقى ألفاظك فى العمل، فالزملاء غير مضطرين للتعامل مع لسانك السليط فى كثير من الأحيان، بالرغم منكفاءتك وطيبة قلبك إلا أن الأحاديث التى تفتقد إلى أوليات الذوق تتسبب فى أذى نفسى لكثير من الأشخاص، حاول ان تتفادى أخطائك.
على الصعيد العاطفى
ستنتقص بعض الأفعال الغوغائية من قدر معزتك عند شريك حياتك، لا تحاول أن تتظاهر بالغباء فأنت ذكى بالدرجة التى تجعلك تعرف بماذا يشعر الآخرين تجاهك، ولا تنسى أن العلاقات لا تعود إلى بدايتها دائماً عن زادت التجاوزات فيها.
على الصعيد الصحى
توتر وحالة مزاجية غير مستقرة تؤثر على حالتك الصحية كثيراً، لا تندهش من وجود مشكلات بضغط الدم، وإضطرابات بالمعدة فأنت تحتاج إلى قسط كبير من الراحة حتى تتخلص من كافة الضغوط والمشكلات التى تؤثر على حياتك بشكل عام.

برج الميزان
على الصعيد المهني:
تجبرك ظروف العمل على الخروج فى رحلات مفاجئة من أجل إنجاز بعض المهام الخاصة بك، وهو الأمر الذى يجعلك تشعر بالتوتر والانزعاج لكن اتمام الصفقات بنجاح يجعلك تشعر بالسعادة وتنسى كل توترك.
على الصعيد العاطفي:
تحتاج فى هذا الوقت لأن تظهر لشريك حياتك مدى ثقتك فى متانة العلاقة ومدى جديتك فيها وأن تدخل على العلاقة بعض التجديد من خلال تقديم هدية جديدة أو من خلال لفتة رومانسية مفاجئة.
على الصعيد الصحي:
قد تحتاج إلى تغيير لنمط الغذائى الخاص بك اليوم بالكامل فى خطوة جذرية، قد تقرر أن تصبح نباتيًا أو تتبع نظاما غذائيا قاسيًا، أو ربما تتجنب الأطباق الثقيلة والحارة التى تسبب لك مشاكل خاصة مع وجود مشكلات مزمنة مع جهازك الهضمي.

برج العقرب
على الصعيد المهني:
لمواليد برج العقرب الصعيد المهنى ممتاز، فكل من حولك يقدروا مجهودك الملحوظ وذلك سواء زملائك أو مديريك، استمر فى العمل بشكل متميز والاجتهاد فى تنفيذ مهامك على أكمل وجه .
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية ستشهد حالة من الانتعاش، حاول ان تحافظ على هذه الاجواء وخاصة ان شريكك يحاول ارضائك بشتى الطرق عليك ان تكون أكثر استيعابا للشريك .
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج العقرب الجانب الصحى يتطلب ان تهتم به بنسبة كبيرة وخاصة انك تشعر بالآلام متكررة سواء بالمعدة أو الام العظام، لا تترد ان تتوجه فورا لطبيبك المختص .

برج القوس
على الصعيد المهنى ..
ربما تكون فى الفترة الأخيرة تشعر بالتقصير فى العمل، ولكن عليك أن تعرف أن كل هذا سيمر بهدوء وقت أن تعود للعمل بشكل طبيبعى فالأمر لا يحتاج سوى لبعض الوقت، لا تحاول تأنيب نفسك أكثر من ذلك، كما أن أوضاعك بشكل عام مستقرة
على الصعيد العاطفى
علاقتك بالحبيب جيدة جداً، خصوصاً أن الطرفين حريصان على التواصل مع بعضكما البعض بطريقة أكثر ذكاءاً، والتفاصيل الرومانسية ستوطد من علاقتك بالحبيب فى الفترة القادمة فحاول أن تنتبه لها حتى تضمن الحفاظ على علاقتكما.
على الصعيد الصحى ..
أوضاعك الصحية غير مستقرة، التواصل مع الطبيب والأخذ بمشورته سيكون ضرورياً فى الفترة القادمة، والاستغناء عن العادات الخاطئة مثل التدخين سيساعدك كثيراً على التخلص من كثير من المشكلات الصحية التى تهدد الرئة.

برج الجدى
على الصعيد المهني:
قد لا تشعر الفترة المقبلة براحة كبيرة خلال تواجدك فى العمل، فأنت شخص قادر على انجاز الكثير من المهام التى تنسب لك فى وقت قصير، ولذلك تجد كثير من الزملاء يحقدون عليك ويحاولون إقحامك فى مشاكل جانبية ليشتتوا تركيزك.
على الصعيد العاطفي:
حياتك العاطفية هذه الفترة تتميز بالهدوء الشديد، فأنت وشريكك قادرين على الاحتفاظ بقصة حبكما، خاصة أن التفاهم هو اللغة المشتركة بينكما، لكنك تحتاج أن تزيد من اللحظات الرومانسية بينكما.
على الصعيد الصحي:
حالتك الصحية مضطربة لحد كبير وذلك بسبب عدم النوم بشكل منتظم منذ فترة طويلة ولا تأخذ فترة للراحة، فلا تتردد فى طلب اجازة قصيرة لتعود فى حال أفضل، وتحقق نجاحاتك التى اعتدت عليها.

برج الدلو
على الصعيد المهني:
الصعيد المهنى لمواليد برج الدلو عليك ان تكون صبور وانتظر بدأ الخطوات الاولى فى مشروعك الجديد، لكن انتبه فستظهر لك عدد من المشاكل التى قد تعرقل طريقك .
على الصعيد العاطفي:
الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج لقد حان الوقت أن تأخذ خطوة إلى الوراء فى علاقاتك مع شريكك وذلك من أجل القاء نظرة على الصورة الكاملة، فهذا قد يغير الكثير بعلاقتك معه .
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج الدلو ابتعد عن التعامل بشكل عشوائى مع حالتك الصحية، فالإهمال قد يعرضك للكثير من المشاكل خلال الفترة المقبلة، وتجاهلك زيارة الطبيب المختص قد يزيد الامور تعقيدا .

برج الحوت
على الصعيد المهنى..
زملائك فى العمل يقدرونك كثيراً ويستشيرونك فى كل مشكلاتهم، فحاول أن تترفع عن الغرور الذى تتعامل به معهم حتى لا تخسرهم وتخسر وظيفتك أيضاً.
على الصعيد العاطفى ..
تفكر كثيراً فى الانفصال عن شريك حياتك لعدم وجود ما تبحث عنه معه، كالراحة والتفاهم والاحتواء، ولكن تمهل فى اتخاذ هذا القرار وادرسه جيداً واستشر المقربون منك قبل التنفيذ.
على الصعيد الصحى ..
صحتك تبدو على ما يرام، ولكنك فى حاجة إلى ممارسة رياضة المشى يومياً لمدة نصف ساعة صباحاً، فجسدك يحتاج إلى الرياضة واللياقة خاصة وانك تقضى أوقاتاً طويلة بعملك وانت جالس.

واخيرا: "اخبار منوعة" برجك اليوم.. - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:شاشة نيوز تحياتنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot