الاخبار اليوم - الأردن سيشاور الزعماء لتحديد موعد القمة

خبرني 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث رجح وزير الاعلام الناطق باسم الحكومة الدكتور محمد المومني عقد القمة العربي القادمة في الاردن في آذار 2017 .

واضاف المومني في تصريحات صباح الخميس لبرنامج "أخبار وحوار" والذي يقدمه الإعلامي صدام راتب المجالي على شاشة التلفزيون الأردني ورصدتها "خبرني" : ان المؤشرات الاولية تشير الى ان سيتضيف القمة العربية في نفس موعدها السابق في اليمن في شهر آذار 2017 ، اثر اعتذار اليمن عن استضافة القمة .

وبين المومني ان الموعد بحاجة الى مزيد من التشاور مع زعماء وقادة الدول العربية ، للخروج بموعد يناسب الجميع .

وقال المومني : الاردن مستعد لاستضافة القمة العربية ، وقادر على ذلك ، والاردن اثبت خلال السنوات الماضية قدرته على استضافة القمم الكبرى والاحداث الكبرى ، واثبتنا اننا من افضل دول المنطقة في هذا الصعيد .

وكان الملك عبدالله الثاني وجه في 2016-10-24 لاستضافة مجلس الجامعة العربية على مستوى القمة في دورته الثامنة والعشرين بعد اعتذار اليمن عن استضافة القمة .

والتقى الملك الاربعاء بالأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ، حيث اكد الملك أن الأردن سيبذل كل الجهود لضمان نجاح القمة العربية .

خبر الاخبار اليوم - الأردن سيشاور الزعماء لتحديد موعد القمة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع خبرني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:خبرني.

مصر 24

مصر 24

0 تعليق

مصر 24