اخر الاخبار اليوم «دومتي» الراعي الرسمي للنادي الأهلي

جورنال مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: حصلت شركة الصناعات الغذائية العربية «دومتي» على امتياز رعايتها للنادي الأهلي، وذلك في إطار خطة الشركة لرعاية الشباب والرياضة في مصر، ليقترن بذلك اسم الشركة بعملاق الكرة المصرية «النادي الأهلي».


ونشرت الشركة بياناً جاء فيه: «تتشرف شركة جبنة دومتي بالإعلان عن رعايتها للنادي الأهلي، نادي القرن في إفريقيا لتصبح الراعي 11 للنادي رقم 1 في مصر وإفريقيا والوطن العربي».

يذكر أن الشركة بدأت نشاطها عام 1990، ومنذ ذلك الحين أصبحت رائدة في تصنيع الجبن المغلف، ويعتبر اسم الشركة معروفاً لجميع الأسر المصرية، حيث أن الشركة تحتل المركز الأول في سوق الجبن المصري، حيث تقدر الحصة السوقية لدومتي بنحو 40%، وتحتل مراكز متقدمة جداً في جميع القطاعات التي تعمل بها.. وفي عام 2013، قررت إختراق سوق العصائر واستطاعت الشركة تحقيق نجاح ساحق في خلال فترة قصيرة، حيث نجحت في اقتناص حوالي 7% من سوق العصائر في مصر، لتحتل بذلك المركز الخامس في سوق العصائر بمصر.

كما تستهدف التوسع بالصادرات فى أسواق إيطاليا واليونان وإنجلترا وفرنسا وعدد من الدول الإفريقية، بالإضافة إلى تصدير الجبنة إلى أسواق الأردن وفلسطين والسعودية وليبيا التى انخفضت معدلاتها مؤخراً، كما تحرص على المشاركة بشكل دائم فى معارض «سيال» و«انوجا» و«جلف فود» لتوسيع قاعدة عملائها فى الخارج.. كما تحرص على تقديم الدعم للأسر محدودة الدخل من خلال تقديم مجموعة من المنتجات ذات المواصفات القياسية عالية الجودة ومنها ماركات «جبنتى» و«دامو» وهي بنفس كفاءة ماركة «دومتى» ولكن بسعر أقل للمحافظات.

خبر اخر الاخبار اليوم «دومتي» الراعي الرسمي للنادي الأهلي - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جورنال مصر.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24