مصر24 - اوباما للناخبين الامريكيين: مصير العالم بين ايديكم

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

شاشة نيوز- وكالات- في اقوى تدخل بمعركة الانتخابات الامريكية، حذر الرئيس الأمريكي  باراك أوباما مواطني الولايات المتحدة أن "مصير العالم" في خطر اذا انتخب المرشح الجمهوري دونالد ترامب رئيسا يوم الثلاثاء المقبل.
 
وأطلق أوباما وفقا لصحيفة "ذا اندبندنت" البريطانية انتقادا غير عادي ضد جيمس كومي، مدير مكتب التحقيقات الفدرالي ، على خلفية قرار الإعلان عن فتح تحقيق مجددا حول رسائل البريد الإلكتروني الجديدة المرتبطة بالمرشحة هيلاري كلينتون.
 
وقال أوباما:" أنا أكره أن أضغط عليكم ولكن مصير العالم  في يديكم، مصير العالم يتأرجح".
 
وتحدث أوباما عن كلينتون :"انا اثق بها، أنا أعرفها، وأنا لن أدعمها إذا لم تكن لدي ثقة مطلقة في سلامتها وأن هدفها لها أن الشباب لديهم مستقبل أفضل ".
 

واخيرا: مصر24 - اوباما للناخبين الامريكيين: مصير العالم بين ايديكم - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:شاشة نيوز تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق